2012/01/30

علاج بطء حركة الحيوانات المنوية

  1.  
  2. علاج بطء حركة الحيوانات المنوية لدي الزوج بالاعشــاب وصفة مجربة :

    قصة هذه الوصفة:
    هي لإحدى صديقاتي العزيزات على قلبي، كان زوجها يعاني من بطء في حركة الحيوانات المنوية (أعتقد أن هذا ناتج عن ضعفها)، و من المعلوم أن عمر الحيوانات المنوية قصير لا يتعدى يومان و هو وقت كاف لأن تصل للبويضة فتلقحها، لذا كانت مشكلة زوجها تكمن في أن الحيوانات المنوية ستأخذ وقتاً أطول لتصل إلى البويضة و بالتالي سينتهي عمرها قبل وصولها للبوبيضة بوقت كثير.
    ليس هذا ما جعلني أعجب من هذه الوصفة لكن العجيب في الأمر أن الطبيبة أخبرتها أن علاج زوجها
    قد يستغرق (6 سنوات) ، بينما استغرقت مدة علاج زوجها بهذه الوصفة (شهر أو أقل) سبحان الله ....
    بالفعل كانت إنسانة مؤمنة بقضاء الله و قدره -و لا أزكيها على الله- إضافة إلى عدم يأسها فلم تدع و صفة إلاّ وجربتها رغم أن السبب في زوجها مع ملازمتها للدعاء. حتى أخبرتها إحدى النساء بهذه الوصفة فاجتهدت في
    تحضيرها يومياً بنفسها دون ملل لأن الوصفة تستغرق (40 ) يوم فلم يتم الشهر إلاّ و هي حامل.
    قبل أن أذكر مقادير الوصفة أذكر أخوتي القراء بأمر مهم ألاّ و هو التوكل على الله أولاً ووضع الثقة فيه و عدم التعلق بالأسباب المادية فهذه الوصفة لا تعدو كونها سبب من الأسباب التي أمر الله ببذلها و هو وحده القادر على أن يجعل فيها النفع أو لا، فإذا كتب الله لك الشفاء فلا تقل بسبب هذه الوصفة أو تلك بل قل بفضل الله أولاً وأخيراً الذي هيأ لك هذا السبب لتسعى و لا تتواكل.

    مدة الوصفة: 40 يوم

    لمقادير:
    - الأعشاب: [كوب حبة سوداء (حبة البركة)، كوب حب رشاد (ثفاء)، ثلثي كوب حلبة،
    ربع كوب مرّ] تطحن و توضع في علبة محكمة في الثلاجة لحين الستخدام.
    - شراب الشعير: [كوبين شعير+ 4 أكواب ماء يغلى و يحلى بالعسل و يوضع في قارورة توضع في الثلاجة] مدة الغلي مثل الشاي تماماً.

    - عسل نحل طبيعي.
    - غذاء ملكات النحل (يأتي على شكل أنابيب صغيرة) ستحتاجين كل يوم أنبوب كامل.
    - حليب بقري طازج. و هو الأفضل و توجد محلات تبيعه طازج يومياً، و حتى لا تكون المسألة صعبة اشتري الحليب كل يومين بحيث تقومين بحفظه في الثلاجة ثم تقومين بتسخينه اليوم التالي.
    *************
    الطريقة:

    قبل الفطور بربع ساعة يؤخذ ملعقة كبيرة من الأعشاب مع ملعقة كبيرة من العسل مع أنبوب واحد من غذاء الملكات ويعجن و يأكله الزوج و يشرب بعده مباشرة: ثلاث أرباع كوب حليب بقري مضاف إليه ربع كوب من شراب الشعير، وبعد ربع ساعة قدمي له فطوره كالمعتاد.

    يجب أن تثابري على هذه الطريقة لمدة أربعين يوماً و ما على زوجك إلاّ تعاطي الوصفة، لأن كثير من الرجال ملول بعكس النساء لذا يقع عليك عبء تنفيذ العلاج أسأل الله أن يعينكِ.

    على فكرة هذه الوصفة (تعالج أيضا قلة الحيوانات المنوية بإذن الله) .

    وتمنياتي بالشفاء للجميع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )صدق الله العظيم

تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا

اخر المواضيع

Top Nav menu